استغرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد البرازيلي كاريلي قلق بعض الجماهير من نتائج المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال معسكره التحضيري في أبها والذي استمر 20 يوما شهدت أداء 3 مباريات ودية لم يحقق الفريق فيها الانتصار، حيث تعادل في الأولى مع نجران وخسر أمام القادسية وضمك على التوالي. وقال كاريلي «المباريات الودية حققت من خلالها ما بحث عنه على الجانب الفني، ووصلت إلى الطريقة الأفضل للفريق خلال المرحلة المقبلة وهذا الأمر المهم والإيجابي من المعسكر»، معتبرا الأيام المقبلة قبل استئناف الدوري ستكون مهمة جدا وسيتم فيها العمل لتحسين أداء الفريق.

استفادة

اعتبر المدير التنفيذي للفريق حامد البلوي أن اختيار مدينة أبها كان صائبا وحقق النتائج المرجوة منه بشكل كامل، موضحا أن المباريات الودية كشفت للجهاز الفني العديد من الجوانب التي سيستفيد منها في المرحلة المقبلة، وهو نفس الكلام الذي صادق عليه قائد الفريق فهد المولد الذي وصف المعسكر بالرائع وأن المدرب توصل إلى الخيارات الفنية الأفضل قبل استئناف الدوري يوم 4 أغسطس المقبل.

يذكر أن الاتحاد سيواجه، الأربعاء المقبل، فريق الوحدة في ختام مبارياته الودية قبل أن يواجه أبها ضمن الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.