كشفت مصادر، أن إدارة نادي النصر رفضت مقايضة اللاعب البرازيلي جوليانو بالمدافع مايكون بعد أن واصل مسؤولو غلطة سراي التركي مماطلتهم من خلال الضغط بورقة كسب اللاعب جوليانو الموسم المقبل، مقابل التنازل عن مايكون واستمراره مع النصر خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب إدارة النصر في استمرار الأول إلى نهاية عقده الذي يمتدإلى يونيو 2021، مكتفية بتقديم عرض مالي للأخير. كما أشارت إلى أن جوليانو يحظى باهتمام من ناد تركي آخر هو فناربخشة، وأن وكيل أعمال اللاعب اجتمع مع رئيس فناربخشة، والذي يترقب انضمام اللاعب للفريق، في حال محاولة فسخ عقده مع النصر مستقبلا.

تصحيح

فرض مدرب النصر، روي فيتوريا معسكرا تدريبيا مغلقا للاعبين داخل النادي، استعدادا لخوض مواجهتين وديتين أمام الرائد والدرعية بعد غد والأربعاء المقبل، وطالب المدرب بالانضباط في أداء التدريبات اللياقية، ورفع المعدل اللياقي، وذلك بعد ملاحظته لانخفاض معدل بعض اللاعبين في لقاء الفتح الماضي، إلى جانب وضع برنامج فني خاص لتجهيز المدافع عمر هوساوي.

مخاوف

أبدى النصراويون تخوفهم من غيابات المدافعين: عبدالله مادو، وعمر هوساوي، ومايكون، وتأثيرهم على الفريق في لقاء الديربي أمام الهلال في 5 أغسطس المقبل، مطالبين فيتوريا بسد ثغرة الدفاع التي تعد معضلة في الفريق.

اهتمام من فنربخشة بجوليانو

فيتوريا يعاتب اللاعبين ويطالب بتصحيح الأخطاء

مخاوف نصراوية من تأثير الغياب الدفاعي

معسكر مغلق يرفع جاهزية اللاعبين