أعلن البرازيلي مايكون بيريرا عودته إلى ناديه السابق غلطة سراي التركي بعد نهاية إعارته مع النصر وفشل الناديين في الوصول لاتفاق. وكتب مايكون عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «بعد قضاء عام ونصف رائع مع النصر، أحب أن أشكر جميع أعضاء الفريق من لاعبين ومدربين ومجلس إدارة، إضافة إلى جماهير النادي».

وتمثل مغادرة مايكون ضربة فنية قوية لدفاع النصر، قبل مباراة الديربي أمام الهلال في الخامس من أغسطس المقبل، ضمن الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان عقد مايكون مع النصر انتهى بنهاية يونيو الماضي، ليعود من جديد لفريق غلطة سراي التركي الذي يرتبط معه بعقد رسمي حتى نهاية الموسم المقبل.

يذكر أن إدارة النصر حاولت شراء عقد مايكون بصفة نهائية، لكنها اصطدمت بالمطالبات المالية المبالغ فيها من جانب النادي التركي.

من جانب آخر، استنفر الجهازان الفني والطبي في النصر جهودهما في مسابقة الزمن، لتجهيز المصابين، وإمكانية لحاقهما بلقاء الديربي، حيث انضم لقائمة المصابين اللاعب جوليانو.

ميدانيا، واصل مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا تطبيق الجوانب التكتيكية، وإجراء مناورة كروية بين اللاعبين، لزيادة الانسجام، والعمل على رفع المعدل اللياقي، ويخوض الفريق مواجهته الودية الرابعة غدا أمام الرائد، والتي ستحدد بشكل كبير اعتماد الأسماء المشاركة في لقاء الهلال.