رفع فريقا النصر والهلال من وتيرة إعدادهما لمباراتهما المرتقبة في الخامس من أغسطس ضمن الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ففي الجانب النصراوي «أصحاب الضيافة» أنعشت مشاركة الثلاثي مختار علي، وعبدالله مادو، وعمر هوساوي، تدريبات الفريق، وسيتم فرض برنامج فني خاص لهم، واختبارات لياقية، وتجهيزهم بشكل مباشر، قبل الحكم على أدائهم، ودخولهم في تشكيلة الفريق للقاء الديربي.

تجربة

اختتم الفريق مواجهته الودية الثالثة أمام الرائد، والتي اعتمد فيها الفريق على التكتيك الفني، ومشاركة اللاعبين الأساسيين، والتي تهدف للوقوف على الجاهزية الفنية، ورفع معدل الانسجام، وتسجيل الملاحظات الفنية، وتلافيها في التدريبات المقبلة.

وديتان

في الهلال، اكتملت جاهزية الفريق لخوض لقاء الديربي المقبل، بعد استعادة المصابين، ومشاركتهم بفاعلية، في وقت سيختتم الفريق معسكره التدريبي قبل عيد الأضحى، حيث خاض مواجهتين وديتين مساء أمس أمام الشعلة والرياض على التوالي، والتي اعتمد فيهما مدرب الفريق رازفان على التشكيلة الأساسية أمام النصر.

جاهزية

أبدى اللاعبان كاريلو، وعبدالله المعيوف، جاهزيتهما الفنية للمشاركة في لقاء النصر المقبل، ويعدان لاعبين مؤثرين في صفوف الفريق، وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق، اعتماد المدرب الروماني رازفان على تطبيق الجمل الفنية والتكتيكية، والتي حظيت بدعم وتحفيز مباشر من رئيس النادي فهد بن نافل، ومتابعة فنية، ورصد للأخطاء، ووضع الحلول التدريبية للاعبين.

من جهتها، أرجأت إدارة النادي الموافقة على استقالة مدير الاحتراف تركي المسند إلى وقت لاحق، مبدية تمسكها به، لما يقوم به من دور قيادي ومهني، وخبرته الكبيرة في خدمة النادي منذ سنوات طويلة، وأصدرت إدارة النادي بيانا رسميا، تؤكد فيه الاتفاق مع الشريك الحصري، والاستمرار على أطقم الفريق الحالية حتى نهاية الموسم.