كشفت صحيفة The Wall Street Journal، أن منصة Instagram وفّرت عروضًا مربحة من أجل تجنيد بعض أشهر نجوم TikTok من أجل دفعهم إلى التبديل إلى الخدمة الجديدة (Reels). وتخطط Facebook المالكة لمنصة Instagram للكشف عن (Reels) الشهر المقبل، وقال البعض: إن المدفوعات المحتملة للبعض ستكون بمئات الآلاف من الدولارات. وحاولت الشركات الوصول إلى الجماهير الكبيرة من خلال الدفع لصناع المحتوى لاستخدام أغانٍ معينة، وارتداء ملابس ذات علامات تجارية، والترويج المباشر للمنتجات في مقاطع الفيديو. وقالت المتحدثة باسم شركة Facebook: إن المنصة اتصلت بمجموعة متنوعة من صناع المحتوى بشأن (Reels) في العديد من البلدان التي يتم اختبارها فيها حاليًا، وما زلنا ملتزمين بالاستثمار في صناع المحتوى وخبرتهم. وتسمح (Reels) للمستخدمين بمشاركة الفيديوهات القصيرة.