أنهى فريق النصر وتيرة تحضيراته لمواجهة أبها في الجولة 24 من دوري المحترفين، في وقت عقد مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا اجتماعا خاصا باللاعبين، ناقش معهم أخطاء لقاء الديربي، ومطالبته بنسيان اللقاء، والتركيز في اللقاءات المقبلة، والعودة لتحقيق الانتصارات.

رفع معنويات

تعاهد لاعبو النصر على تغيير الصورة المهزوزة التي ظهروا بها في لقاء الهلال، وتعويض الخسارة، في وقت عمل المشرف على الفريق عبدالرحمن الحلافي على رفع معنويات اللاعبين، والاجتماع معهم، وتأكيده لهم بالتركيز داخل الملعب، والوقوف معهم، وتلبية احتياجاتهم.

عودة مايكون

تأكدت مشاركة المدافع البرازيلي مايكون في لقاء الغد أمام أبها، بجوار عبدالإله العمري، بعد جاهزيته الفنية، وانتهاء فترة الحجر الصحي التي غيبته عن الديربي، وعكف مدرب الفريق على تصحيح أخطاء اللاعبين، وإحداث تغيير في صفوف الفريق، بالزج باللاعب أحمد موسى أساسيا بديلا عن اللاعب يحيى الشهري.

استنفار هلالي

استنفرت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل جهودها للمحافظة على 3 لاعبين من أصل 5، تنتهي عقودهم الاحترافية الموسم المقبل، في وقت تدرس مخاطبتهم على تجديد عقودهم، للمحافظة على استمرارهم مع الفريق، وقطع الطريق أمام الفرق المنافسة الطامحة لخطفهم، وتتمثل أبرز اللاعبين الذي تنتهي عقودهم في: قائد الفريق سلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وياسر الشهراني، ونواف العابد، وعمر خريبين.