بات 6 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددين بالإيقاف وعدم المشاركة في مباراة دور الـ16 لدوري أبطال آسيا في حال حصلوا على بطاقة صفراء أمام استقلال طهران الإيراني بعد غد في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى. وحذر مدرب الفريق الصربي فلادان ميلويفيتش اللاعبين عبدالباسط هندي وعبدالله حسون والبرازيلي لوكاس ليما ومحمد المجحد وعلي الأسمري وسلمان المؤشر من البطاقات الصفراء، وكان الأهلي ضمن التأهل إلى دور الـ19 «ثمن النهائي» بعد أن حصر 6 نقاط من الفوز على استقلال طهران 1/2، وعلى الشرطة العراقي 1/صفر، وخسر في لقائه الثالث أمام الفريق العراقي 2/1.

وطالب فلادان خلال اجتماعه باللاعبين قبل مران أمس بعدم التفريط أمام استقلال طهران وضرورة الفوز لضمان صدارة المجموعة وشرح لهم بعض الأخطاء التي حدثت في اللقاء الماضي أمام الشرطة ليتم العمل عليها وتجاوزها في المباريات المقبلة، كما طالبهم ببذل قصارى جهدهم في هذه البطولة للوصول للأدوار النهائية وتحقيق نتائج جيدة.

وركز المدرب الصربي في التدرييات على رفع اللياقة البدنية للاعبين، إضافة إلى تدريبات تكتيكية وتطبيق الخطة التي سينتهجها الفريق في مباراة بعد غد.