توجت غرفة جازان برنامج فعالياتها المكرسة للاحتفاء باليوم الوطني الـ90 - متحدون يا وطن - همة حتى القمة - بمبادرة (فرحة وطن) التي أطلقتها بتوجيهات من أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ومتابعة نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، وبمشاركة عدد من الجهات الأمنية.

والمبادرة عبارة عن عربة مقطورة متحركة زاهية بالألوان مضيئة بالأنوار الخضراء والبيضاء تتجول في مدينة جازان ابتهاجاً بهذه المناسبة واليوم الأغر في تاريخ المملكة، حيث تقدم قافلة المبادرة أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد بن إبراهيم الجوهري ورافقه فيها فريق عمل إدارة العلاقات العامة والإعلام وطاقم من متطوعي لجنة المسؤولية المجتمعية بالغرفة.

واستعرضت المبادرة مسيرة الوطن وصور المؤسس والقيادة الحكيمة، إضافة إلى بث الأناشيد الوطنية والأهازيج الشعبية التي لقيت استحساناً كبيراً ومشاركة فاعلة.

وفي ذات السياق، وضمن برنامج فعاليات اليوم الوطني 90 قدمت غرفة جازان عرضا مرئيا بتقنية البروجكتر على واجهة المبنى الرئيس للغرفة مصحوبا بصور خالدة وعبارات مضيئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

كما قامت الغرفة بتوزيع 1000 وردة على رجال الأمن البواسل في عددٍ من المواقع والمارة في الشوارع والطرقات والحدائق العامة والمتنفسات والمتنزهات الساحلية.