اجتمع محافظ النعيرية إبراهيم الخريف بمديري الأجهزة الأمنية والخدمية المشاركة في تنظيم سباقات الهجن الذي سيقام بإشراف الاتحاد السعودي للهجن، بحضور ممثل الاتحاد مدير لجنة المسابقات والميادين محمود البلوي.

وتم خلال الاجتماع استعراض الخطط اللازمة في تنظيم سباق النعيرية للهجن، الذي ينطلق غدا الخميس، ويستمر لمدة 6 أيام بعدد 114 شوطاً، منها 20 شوطاً للرموز و26 شوطاً مفتوحا و66 شوطاً عاماً وشوطين للماراثون، كما قام بزيارة الموقع ميدانيا والاطلاع على كافة الاستعدادات بأرض الميدان. من جانبه أكمل الاتحاد السعودي للهجن استعداداته لانطلاقة هذا السباق، حيث تم الأحد الماضي إغلاق فترة التسجيل، كما تواجدت اللجنة الفنية لتركيب الشرائح الأمنية للهجن في الميدان منذ انطلاق فترة التسجيل، كما ستستمر في مهامها حتى نهاية سباق النعيرية للهجن يوم 27 أكتوبر.

يذكر أن الاتحاد السعودي للهجن برئاسة الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نظم العديد من السباقات لموسمه الحالي 2020م، ففي أغسطس الماضي نظم 7 سباقات في سبع مدن مختلفة وهي ينبع ونجران وحائل وتبوك والطائف والسيح والرياض، أعقبه بسباق في سبتمبر الماضي في حائل استمر لمدة 6 أيام.