استعاد مانشستر يونايتد هيبته المفقودة منذ مطلع الموسم بتحقيقه فوزاً هاماً على مضيفه إيفرتون 3/ 1 ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب «غوديسون بارك». وسجّل البرازيلي برنار«19» لإيفرتون، والبرتغالي برونو فيرنانديش «25، 32» والأورجوياني إدينسون كافاني «90+5» أهداف مانشستر يونايتد.

وحقق اليونايتد منذ انطلاق الموسم نتائج المخيبة، إذ اكتفى قبل مباراة أمس بتحقيق انتصارين وتعادل واحد مقابل 3 هزائم جميعها كانت على أرضه في «أولد ترافورد».

كما تعرّض «الشياطين الحمر» لخسارة مفاجئة أمام إسطنبول باشاك شهير التركي 1/ 2 الأربعاء الماضي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ما وضع المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير تحت ضغط الإطاحة به.

وسرت شائعات في الأيام الماضية، لا سيما بعد الأداء الضعيف للفريق في مواجهة مضيفه التركي مفادها أن يونايتد يقوم باتصالات مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدرب السابق لتوتنهام من أجل خلافة سولسكاير. في المقابل، واصل إيفرتون تراجعه وخسر للمرة الثالثة توالياً، علماً بأن بدايته كانت ممتازة بفوزه في أول 4 مباريات وتعادله في الخامسة. ولم يستفد فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من استعادة خدمات حارسه جوردان بيكفورد ونجمه الكولمبي خاميس رودريغيز، لا سيما أن الأخير صاحب الأهداف الثلاثة في الموسم لم يكن في المستوى المطلوب.