تفاعل كبير
يتم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بالمشاركين، عبر حساب الحملة في تويتر وإنستجرام باستخدام الوسم PlayItForward#، بجمع عدد الركلات المصورة، وصولاً لـ2027 ركلة، مُشترطاً في التحدي أن يقوم كل مشارك بالإشارة إلى اثنين من أصدقائه لتحديهما.
طريقة ابتكارية
أوضح، عضو الاتحاد الآسيوي السابق، حافظ المدلج أن هدف التحدي الترويج للملف بطريقة ابتكارية، وربط الشباب بفكرة الاستضافة، من خلال مشاركتهم في التحدي.
وبين الإعلامي حاتم البدراني أن للتحدي تأثيره الإيجابي، من خلال شعور الشباب بالمسؤولية الاجتماعية تجاه أحداث الوطن، وإحساسهم بأنهم جزء أساسي ومهم وفاعل في أي حدث يقام.