ختم قطبا العاصمة الهلال والنصر تحضيراتهما لمواجهتهما اليوم، وسط سرية تامة من الطرفين، اللذين عملا خلال الفترة الماضية على تجهيز لاعبيهم المصابين والعائدين من الحجر الصحي ليكونوا جاهزين للموقعة المنتظرة.

اختبار لياقي



دخل الدولي سالم الدوسري التمارين الجماعية للهلال مساء أمس قبل لقاء الديربي وخضع الدوسري لاختبارات لياقية وبدنية للتأكد من الجاهزية الكاملة، فيما سيعتمد الروماني رازفان لوشيسكو الذي سيوجه لاعبيه قبل اللقاء وبين الشوطين عبر شاشة واتصال مباشر بغرفة اللاعبين، على الأرجنتيني فيتو في التشكيل الأساسي، كما أنه سيستفيد من عودة الثنائي ياسر الشهراني وسلمان الفرج، والبيروفي أندريه كاريلو.

دفعة هائلة



في الطرف الآخر جهز النصر أبرز لاعبيه قبل القمة المرتقبة، على أمل مواصلة الصحوة بعد بداية كارثية للموسم، وتلقى دفعة مهمة بعودة هدافه الأول المغربي عبدالرزاق حمد الله في الوقت المناسب بعد تعافيه من كوفيد19.

وفي الوقت الذي من المفترض أن يكون حمدالله جاهزا، وكذلك الحال لزميله الأرجنتيني جونزالو مارتينيز وخالد الغنام، فإن النصر تلقى دفعة أخرى بتعافي المغربي الآخر نور الدين أمرابط بعد معاناته من إصابة بتمزق عضلي لحوالي شهرين.

-الهلال أخضع الدوسري لاختبار لياقي

-الزعيم يدفع بالشهراني والفرج

-النصر استعاد حمدالله ومارتينيز

-العالمي تلقى دفعة هائلة بعودة أمرابط