دشن مدير عام إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة ماجد بن محمد شراحيلي، حملة توعوية بعنوان (نعود بحذر) والتي شارك بها مديرو الأقسام وأكثر من 100 موظف وموظفة في مقر الإدارة بجدة، ونفذوا العديد من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامة الموظفين والمراجعين للحد من انتشار فيروس كورونا.

ساعات العمل

تهدف الحملة إلى التأكيد على التوعية وتطبيق التباعد بين الموظفين، مع مراعاة المرونة في تقسيم ساعات العمل، ومنع التجمعات، وفحص درجات الحرارة لجميع الموظفين عند الدخول لمقر أعمالهم، إلى جانب توفير المعقمات والمطهرات عند البوابة الرئيسة، مع ضرورة ارتداء الكمامات عند دخول الإدارة، واستمرار تقديم الخدمات للمستفيدين .

وأوضح شراحيلي بأن الإدارة حريصة على الأخذ بالتدابير الاحترازية لمكافحة الفيروس وجميع الموظفين على أهبة الاستعداد للالتزام بتوجيهات الدولة.

الالتزام بالإجراءات

أكد مساعد المدير العام الشيخ عمر السهلي، أهمية الحفاظ على التباعد الجسدي وتجنب أماكن الازدحام بين الموظفين وضرورة ارتداء الكمامة والتعقيم المستمر، منوها بحرص موظفي الإدارة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ومن قبل المراجعين الذي أكد على حرصهم باتباع التعليمات الوقائية، وأكد أن هذه المرحلة تتطلب وعيا‬ واستشعارا بالمسؤولية تجاه النفس والمجتمع.

إجراءات الوقاية

ارتداء الكمامات

التعقيم

التباعد الجسدي

عدم المصافحة

توفير المعقمات

قياس درجات الحرارة