رأس أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، اجتماع مجلس إدارة الجمعية العمومية، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأعضاء المجلس، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة.

واستهل الاجتماع بكلمة توجيهية أشار فيها لأهمية بحث المهام والأدوار الخاصة بالجمعية من خلال القيام بالواجبات المناطة بها والخدمات التي تقدمها، موجهاً بضرورة العمل الجاد والمخلص من قبل أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالجمعية، وتضافر الجهود بينهم ومختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة، بما يحقق الأهداف المرجوة من الجمعية.

واستمع الحضور لشرحٍ مفصل من قبل أمين عام الجمعية محمد العوفي حول مشاريع الجمعية الجاري تنفيذها، وعدد من المشروعات الأخرى التابعة للجمعية، وإقرار ميزانية العام المالي 2018، وإقرار ميزانية العام المالي 2019، وتعديل اللائحة الأساسية للجمعية، وإقرار بعض السياسات واللوائح المعنية للجمعية. إثر ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن منجزات الجمعية خلال العام المالي الماضي.

كما جرى خلال الاجتماع بحث كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها مناقشة اللوائح الخاصة بالجمعية والموقف الإداري والفني والتقرير المالي الخاص بالجمعية، وكل ما يهم عملها وما تم تحقيقه من إنجازات واعتماد إضافة العديد من البنود واللوائح بالجمعية، ومناقشة عدد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، حيث استمع الجميع لتوجيهات أمير المنطقة حيال ما تم بحثه من موضوعات.