سجلت السوق السعودية ارتفاعاً كبيراً أيضاً وزادت معدلات الشراء الإلكتروني، لا سيما بعد جائحة كورونا، حيث كشفت دراسة حديثة عن نمو سريع في التسوق عبر الإنترنت، حيث يتسوق نحو 3 من كل 4 مستهلكين عبر الإنترنت، ومواكبة لهذا التوجه وبعد دراسة عميقة للسوق، تم إطلاق كفو إكسبرس كمتجر متخصص في المنتجات الإلكترونية والرقمية وأجهزة الاتصال، بمواصفات عالمية وخدمات متنوعة، ترضي مختلف شرائح العملاء.

ويوفر المتجر أحدث أجهزة الهاتف المحمول، من مختلف العلامات التجارية، وملحقات الهواتف والإكسسوارات والشواحن وبطاقات الشحن الإلكتروني، ومختلف المنتجات الإلكترونية كما حرص الموقع على إتاحة الشراء لعملائه من خلال تطبيق الجوال، وبخطوات بسيطة وآمنة وسلسة، حيث يمكن تحديد المنتج واختياره، ومن ثم الشراء والدفع بطرق مختلفة تناسب كل مشترٍ.

وحضر المتجر في منصات التواصل، كموقع إلكتروني مميز بتصميم فريد ومريح، يساعد المشتري على التصفح والتنقل بين المنتجات، والمقارنة بينها والاطلاع على التقييمات المختلفة، قبل اتخاذ القرار بالشراء.

واستعان المتجر بأحدث التقنيات في هذا المجال لعرض المنتجات، بأشكال جذابة وفي بيئة عالية من الأمان، والحرص على معلومات العميل وخصوصيته منذ لحظة دخوله للشراء وحتى انتهاء عملية الدفع. ويحرص «كفو اكسبرس» على أهمية التسليم السريع للمنتجات، والدقة في المواعيد من خلال التعاون مع أفضل تطبيقات التوصيل في المملكة.