يلحق مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المحترف في صفوف العين الإماراتي، ياسرالقحطاني بمعسكر فريقه الإماراتي المقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، عقب فراغه مباشرة من مباراة الأخضر المقررة الأربعاء المقبل بإستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في ثاني مباريات المنتخب ضمن الجولة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان العين افتقد في الفترة القليلة الماضية، جهود نجمه السعودي بسبب مشاركته مع المنتخب أمام عمان أول من أمس بتصفيات آسيا.

وكان نادي العين بدأ أمس في الدوحة، معسكراً إعدادياً بنادي السد من المقرر أن يستمر لمدة أسبوع يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام فريقي الخريطيات والسد القطريين، وذلك في إطار تحضيرات الفريق للموسم الكروي الذي ينطلق منتصف سبتمبر الجاري ببطولة كأس الاتحاد.

وبجانب السعودي ياسر القحطاني، سيغيب عن الفريق العيناوي، 5 لاعبين دوليين لانضمامهم إلى صفوف منتخب الإمارات الأول الذي يستعد لثاني جولاته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بمواجهة منتخب لبنان بعد الخسارة من الكويت في الجولة الأولى وهم: محمد عبدالرحمن ومسلم فايز وفارس جمعة وعلي الوهيبي إضافة إلى النجم السعودي ياسر القحطاني.

يذكر أن ياسر القحطاني لم يكمل مباراة الأخضر أمام عمان، حيث تم استبداله في شوط اللعب الثاني من قبل المدرب الهولندي، فرانك ريكارد.