حقق الطالب الحسين حافظ، من ثانوية الملك عبدالعزيز, بتعليم رجال ألمع، جائزة التفوق الدراسي لطلبة التعليم العام بالمرحلة الثانوية.

احتفاء عن بعد

حضر الطالب برفقة والده وقائد المدرسة بمكتب مدير تعليم رجال ألمع، مراسم الاحتفاء بالجائزة في دورتها الـ13 عبر الاتصال المرئي، الذي نظمه مكتب التربية العربي لدول الخليج(عن بعد) وبرعاية من وزير التعليم.

تهنئة بالإنجاز

هنأ مدير التعليم الطالب ووالده وأسرته ومدرسته الذين كانوا خلف تميزه ونجاحه لتحقيق هذا المنجز الذي يفخر به كافة منسوبي ومنسوبات تعليم رجال ألمع ، منوهاً بالدور الرائد لهذه الجائزة في تشجيع الناشئة وتعزيز التفوق والإبداع في صفوف أبناء وطلبة دول مجلس التعاون، وفتح أبواب المنافسة فيما بينهم، وتنمية قدراتهم ومواهبهم وإتاحة الفرصة لهم للالتقاء والتواصل فيما بينهم بما يسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لمكتب التربية العربي لدول الخليج ، مقدمًا شكره لكافة من ساند الطالب في رحلته لتحقيق هذا المنجز من المعلمين و قائد المدرسة وأسرته المباركة وقسم التوجيه والإرشاد.

تكريم

وكان مدير التعليم في وقتٍ سابق قد كرم الطالب بمكتبه نظير تحقيقه للجائزة مشيدا بجهوده ومثابرته وطموحه ومشجعا له لمزيد من الإبداع والتميز لخدمة الوطن. يذكر أن الجائزة تقام بشكل سنوي بتنظيم من مكتب التربية العربي لدول الخليج وبدعم من شركة المراعي، ويتم فيها تكريم الطلبة المتفوقين دراسيا في جميع المراحل الدراسية بدول الخليج.