يومان فقط هما المدة المتبقية على قرار لجنة الانضباط خصم الـ33 نقطة من رصيد نادي نجران في حال عدم سداده مستحقات 11 قضية، أصدرت أحكامها غرفة فض المنازعات خلال 30 يوما. وعلمت «الوطن» من مصادرها أن هناك لجنة مشكلة، لدراسة الأمر، ولم يتم الرد حتى الآن، مما يعني أن هناك تمديدا للقرار.

دعم الكيان

أكد رئيس النادي، صالح آل حيدر، أن إدارته في سباق مع الزمن، لإنهاء الالتزامات المترتبة على تلك القضايا، وتفادي قرار خصم النقاط، الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى سداد رواتب اللاعبين، لتتمكن الإدارة من التسجيل خلال الفترة الشتوية، حيث إن هناك قضايا تم سدادها، وقضايا ما زالت عالقة حتى حينه.

إنهاء الالتزامات

وأكد «آل حيدر» أن ثقته في محبي النادي وأعضاء الشرف كبيرة، وأن نجران مهما تكالبت عليه الظروف، فإنه لن يسقط.

وقال: «نعمل باحترافية عالية. نتواصل مع الجهات المعنية. لدينا ثقة كبيرة بما نقوم به، ونتطلع إلى وقفة أكبر من عشاق الكيان النجراني كافة. نحقق مستويات مرضية سواء على مستوى الفريق الأول أو المستويات السنية، بالإضافة إلى الألعاب المختلفة في النادي، وما زال الطريق طويلا أمامنا. نجحنا في تسجيل عدد من اللاعبين حسب حاجة الفريق وفق تقييم اللجنة الفنية، وسيكونون إضافة للفريق في المرحلة القادمة، وسوف يتم إعلانهم قريبا». وأخيرا، قدم «آل حيدر» رسالة شكر وتقدير لأعضاء الشرف وداعمي الكيان النجراني، آملا منهم الوقوف مع النادي في هذه المرحلة الحرجة.

-يومان يفصلان نجران عن خصم النقاط.

-رئيس النادي يطالب بوقفة المحبين.

-مصادر تؤكد أن هناك تمديدا لمدة القرار

-33 نقطة ستجعل نجران قريبا من «الثانية».