شهدت مجموعة «ريتشمونت» السويسرية للسلع الفاخرة ارتفاع إيراداتها بنسبة 1%، في الربع السابق، حيث عوضت المبيعات القوية في الأسواق الآسيوية التراجع في أوروبا. وسجلت المجموعة التي تضم العلامات التجارية «كارتييه» و«آي.بدليو.سي شوفهاوزن ومونت بلانك» الأربعاء إيرادات بقيمة 5.1 مليارات دولار، في الربع الثالث بالنسبة للعام المالي لمجموعة «ريتشمونت»، الذي ينتهي في مارس. وقفزت المبيعات بنسبة 21 % على أساس سنوي في آسيا بفضل النتائج القوية في الصين وتايوان. وقالت المجموعة إن السياح في دبي والمتسوقين المحليين في السعودية ساعدوا أيضا في دعم النتائج ربع السنوية. وتراجعت المبيعات الأوروبية، التي تعتمد على السائحين من آسيا ومناطق أخرى بنسبة 22%. وفي الأشهر التسعة الأولى من العام المالي 2021/2020، تراجعت إيرادات «ريتشمونت» بنسبة 16%، حيث تسببت الموجة الأولى من الوباء في تقليص مبيعات المجموعة بمقدار النصف تقريبا مع بدء دورة الأعمال.