عندما كنت شاهدة على أول بطولة دولية للجولف في السعودية، ذهبت بانطباع أنني لن أستمتع بها ولكن من باب التجربة حضرت، ربما لأنها كانت الأولى، ولأنها كانت تحظى باهتمام كبير من أهم الجهات الحكومية، فدار في عقلي حديث أن السعودية لا تهتم بشيء إلا وهو فعلا مهم، وأردت أن أرى ذلك بعيني، ولا أنتظر ما ينقل لي وأسير على مبدأ (قالوا).

بعد أول بطولة أيقنت أنها لعبة ممتعة جدا، يتحلى لاعبها بصفات عديدة منها الصبر والتركيز والقوة، إضافة لذلك تعزز هذه البطولة من قيمة المملكة العربية السعودية على خريطة أهم الوجهات الرياضية في العالم. بطولة السعودية الدولية للجولف التي ستقام على ملعب ونادي الجولف «رويال غرينز» خلال -4 7 فبراير 2021 في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، تقام للسنة الثالثة على التوالي حيث حققت النسختان السابقتان نجاحا كبيرا ومستويات عالية جدا، والجميل أن هذه البطولة تنطلق بعد نهاية بطولة أرامكو السعودية الدولية لجولف السيدات والتي حصدت كثيرا من الاهتمام الإعلامي حول العالم.

حضرت سابقا مؤتمرا صحفيا يعلن فيه رئيس اتحاد الجولف ياسر الرميان، أن الجولف لن تصبح رياضة الطبقة الواحدة، وأعلن وقتها عن العمل على خطة لدمج المجتمع بجميع فئاته لممارسة هذه الرياضة، لذلك أطلق مبادرة «خليها تطير» التي تمنح الفرصة للعامة في السعودية للتسجيل وتجربة ممارسة الجولف للمرة الأولى، وهدف المبادرة زيادة الممارسين للجولف.

أشاهد اليوم أن خطط 2030 تسير كما خطط لها، فهي فعلا بدأت تحسن جودة الحياة، وبتنا نعيش أمورا كنا نشاهدها ولا نتوقع حدوثها في السعودية، واليوم باتت كل أحلامنا واقعا سنعيشه نحن ويكمله أبناؤنا وأحفادنا.