نفى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأنباء التي أشارت إلى اقتراب نادي العين الإماراتي من شراء عقد المهاجم ياسر القحطاني (29 عاماً) المعار من الهلال للعين حتى نهاية الموسم الجاري مقابل 15مليون ريال.

وأكد الرئيس الهلالي أن ناديه لم يتلق أي عرض رسمي أو حتى شفهي من النادي الإماراتي لطلب شراء ما تبقى من عقد القحطاني.

وكانت أنباء قد نشرها عدد من الصحف الإماراتية أول من أمس كشفت عن نية إدارة العين تقديم عرض رسمي لنادي الهلال لشراء ما تبقى من عقد القحطاني الذي ينتهي في يونيو من عام 2014,على الرغم من أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق العيناوي حتى اللحظة, بيد أن وسائل الإعلام الإماراتية استبقت الأحداث نظير ما لمسته من راحة نفسية واستقرار يعيشه اللاعب مع فريقه الجديد خلال الأيام القليلة الماضية. وبالنظر في قيمة صفقة الإعارة وفي حال رغب مسيرو النادي الإماراتي في شراء عقد القحطاني, مع نهاية إعارته، فسيتحتم على النادي الإماراتي تقديم أكثر من 20 مليون ريال للهلال دون النظر لما سيحصل عليه اللاعب من الصفقة، الذي تشير التوقعات إلى أنه قد يصل إلى 10 ملايين ريال.

على صعيد مختلف أوردت صحيفة "ذا جلف" الإنجليزية إشارات إلى أن تاريخ اليوم 11 سبتمبر يبقى مميزاً في تاريخ قائد المنتخب السعودي الأسبق, مدير عام فريق كرة القدم في نادي الهلال سامي الجابر، مشيرة إلى أنه يصادف تاريخ أول مباراة خاضها مع المنتخب، وذلك عام 1992 حينما لعب ضد المنتخب السوري في الدورة العربية.