طالب مدافع فريق الاتحاد، الدولي حمد المنتشري زملاءه اللاعبين بضرورة استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز اليوم أمام سول الكوري الجنوبي بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.

وقال" في مباريات الذهاب والإياب يجب على الفريق المستضيف أن يسعى لكسب اللقاء الذي يستضيفه مع المحافظة على شباكه نظيفة لأن ولوج أي هدف في مرماه سيكون ثمنه باهظا وقد لا يعوض بسهولة، ونحن من جانبنا نعي ذلك جيداً وسنعمل على تحقيق الفوز لمواصلة المشوار في البطولة حتى المباراة النهائية بإذن الله".

واعتبر المنتشري ظروف النقص التي يمر بها فريقه في المرحلة الحالية، عوامل محفزة له ولزملائه لتجاوزها وتجاوز الفريق الضيف وتأكيد أحقية المشاركين بدخول التشكيلة والمنافسة على كأس البطولة.

من جانبه وصف اللاعب مشعل السعيد المباراة بالهامة جداً خاصة وأنها تأتي في مرحلة الذهاب وعلى أرض الفريق وبين جماهيره، مبيناً أن الفوز اليوم سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لإكمال مشواره في البطولة وخوض مباراة الإياب بضغوط أقل، نافياً تأثر فريقه بأية غيابات.

وتمنى السعيد أن تضيق مدرجات إستاد الأمير عبدالله الفيصل بالجماهير التي توقع أن يكون لها الدور المؤثر في كسب فريقه نتيجة المباراة.