يأمل فريق نجران اليوم في أن يبقى عاملا الأرض والجمهور إلى جانبه وهو يستضيف فريق الاتفاق في ثاني جولات دوري زين على ملعب نادي الأخدود الرئيسي، كما يأمل في تجاوز أخطاء مباراة الجولة الأولى أمام الفتح التي انتهت بالتعادل 2/2، فيما يسعى الاتفاق إلى مواصلة انتصاراته بعد تغلبه في الجولة الأولى على جاره القادسية بهدف.

ومن واقع استعدادات نجران للمواجهة، اتضحت نية المدرب المقدوني جـوكو حاجيفسكي في الدفـع بالمدافـع علي الصقور إلى جـوار الجـزائري شكلام وطـلال عسيري.

كما شدد المدرب خلال التدريبات على لاعبيه بضرورة تجاوز الأخطاء التي ظهر عليها الفريق في مباراة الفتح الماضية.

ومن المتوقع أن تنتعش صفوف نجران الخلفية بعودة الحارس جابر العامري وكذلك اللاعب المنضم حديثا لصفوف الفريق، بدر الحقباني الذي سيلعب إلى جوار صالح دويس كمحورين في محاولة لإيقاف قوة وسط الاتفاق التي ظهرت في مباراته أمام القادسية وتألق فيه يحيى الشهري وحمد الحمد واستطاعا خلال المباراة إرسال الكثير من الكرات لهجوم الفريق الضارب الذي يمثله يوسف السالم والأرجنتيني سبستيان.

وركز مدرب نجران كثيرا خلال التدريبات الأخيرة على إيجاد ترابط وانسجام بين السوري جهاد الحسين والمقدوني زوران في خط الوسط ليمدا المهاجم الصربي دوشان دوكيتش بالكرات في خط المقدمة. في الجهة المقابلة، يريد الاتفاق المحافظة على نهجه الذي لاقى الاستحسان في مباراته ضد غريمه القادسية المتمثل في لعب كرة سهلة وسريعة توصل لاعبيه إلى المرمى بيسر، وكذلك كيفية السيطرة على الكرة وهو أسلوب عرف به مدربه، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، حيث ينتظر أن يعمل بذات نهجه لقتل حماس لاعبي نجران على أرضهم وبين جماهيرهم.

ويتوقع أن يدفع برانكو بنفس التشكيلة التي دفع بها في مباراة القادسية ولن يتعدى التغيير لاعبا أو اثنين فقط، حيث سيكون البناء هو شعار منطقة الوسط بوجود الشهري وحمد الحمد والحكمي، إلى جانب مطالبة المدرب لخط الدفاع بقيادة سياف البيشي، بعدم الاستهانة بالهجوم النجراني المتوقع اليوم.

ويبقى خط المقدمة الاتفاقي الذي يمثله الثنائي يوسف السالم والأرجنتيني سبستيان من أقوى الخطوط، لكنهما قد يجدان رقابة لصيقة من قبل الدفاع النجراني.