فرض مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الاتفاق، الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مزيداً من التدريبات اللياقية على لاعبي الفريق الأساسي، ورفض منحهم أي راحة عقب فوزهم على نجران بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية لدوري زين السعودي للمحترفين.

ويتطلع برانكو إلى المحافظة على نفس مستوى التركيز للمجموعة الحالية التي كفلت للفريق تحقيق العلامة الكاملة من النقاط حتى الآن في الدوري، وذلك بالفوز بلقائي القادسية ونجران.

وبدا أن برانكو لن يحيد عن المضي قدماً في اللعب برأسي حربة هما يوسف السالم والأرجنتيني سباستيان تيجالي، مع استمرار الإبقاء على الدولي السابق صالح بشير بديلاً على الرغم من الالتزام الذي يبديه الأخير في الفترة الأخيرة.

واستبعد المدرب المدافع المحترف الكوري لي يونج مؤقتاً من حساباته الفنية خاصة في ظل استمرار تأخر وصول بطاقتة الدولية إلى نادي الاتفاق، على الرغم من المحاولات المستمرة التي تقوم بها إدارة النادي منذ التعاقد معه.

من جهة أخرى جهزت إدارة النادي أكثر من 20 ألف تذكرة للقاء فريقها أمام الاتحاد بعد غد، وذلك لمختلف الدرجات، وأجرت بعض التعديلات، واستحدثت نظاماً للمقصورة الرئيسة والمنصة بغية زيادة مداخيل النادي في اللقاءات الجماهيرية التي تقام على أرضه، والتي تمثل مصدراً جيداً لتأمين إيرادات مالية جيدة لخزينة النادي.

من جهتها عملت "الوطن" أن اجتماع مجلس إدارة النادي بحلته الجديدة شهد كثيراً من الاختلاف بين بعض أعضائه، في أمر يعد مستغرباً في أروقة النادي الشرقي الذي عرف بهدوء وتوافق أعضاء إدارته نسبياً.

وينتظر أن تلقي تبعات الاجتماع الأخير بظلالها على العمل الإداري في حال لم يتم تقريب وجهات النظر.