واصل مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش، تهميشه للمهاجم صالح بشير بعد أن غض الطرف عنه في الجولات الثلاث الماضية.

واتضح من خلال التدريبات الأخيرة استعداداً لملاقاة هجر بعد غد ضمن الجولة الرابعة لدوري زين، سعي برانكو إلى المحافظة على التشكيل ذاته الذي لعب به لقاءاته الماضية والتركيز على التكتيك السريع الذي ظهر عليه الفريق حتى الآن.

وتمسك المدرب بفرض حصاره على بشير في إشارة إلى عدم وجود فرص حقيقية للاعب حتى الآن في نيل ثقة المدرب ما قد يعجل برحيله في فترة التسجيل الثانية إلى ناد آخر بنظام الإعارة، علماً أن عقد اللاعب مع ناديه سينتهي في العام المقبل وهو أمر تضعه إدارة النادي في الحسبان بعد أن دفعت 5 ملايين ريال لتجديد عقده الأخير.

من جهة ثانية، سيكون الجهاز الفني مضطراً لمواصلة استبعاده المحترف الكوري لي يونج هو إلى حين استئناف دوري زين بعد توقفه من أجل جولة تصفيات كأس العالم منتصف أكتوبر المقبل.

ويأتي استبعاد لي يونج بعد التأكد من صعوبة وصول بطاقته قبل اكتمال المدة النظامية التي يعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في هذه الحالات في ظل رفض الاتحاد الكوري الجنوبي إرسال بطاقة اللاعب الموقوف في بلده.

من جهة أخرى، يتسلم لاعبو الفريق الأول عقب تدريب اليوم، مكافأة الـ10 آلاف ريال المخصصة لكل لاعب بمناسبة الفوز في 3 لقاءات متتالية في دوري المحترفين والمقدمة من عضو الشرف عبداللطيف الزهراني التي دأب على تقديمها منذ الموسم الماضي لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتائج أفضل.