يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى مواصلة انتصاراته في دوري زين للمحترفين عندما يستضيف اليوم نظيره هجر في الجولة الرابعة للمسابقة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وكان الاتفاق حقق الفوز في الجولات الثلاث السابقة أمام فرق القادسية (1/ صفر) ونجران (3 / صفر) وخطف انتصارا غاليا الأسبوع الماضي أمام الاتحاد 1 / صفر، ليحتل المركز الثالث برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر والشباب الوصيف، وله خمسة أهداف بينما لم يستقبل مرماه أي هدف.

ويدخل المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المباراة بخطة هجومية معتمدا على الثنائي يوسف السالم والأرجنتيني سبستيان تيجالي، مع تكثيف منطقة الوسط بأكثر من لاعب، ويتوقع أن يخوض اللقاء بتشكيلة تضم كلا من فايز السبيعي في حراسة المرمى، وفي الدفاع أحمد عكاش وكارلوس وسياف البيشي وسالم الطريدي وأمامهم في الوسط لازاروني وسلطان البرقان ويحيى الشهري وأحمد المبارك، وفي الهجوم يوسف السالم وتيجالي.

بدوره، يطمح هجر إلى تحقيق الفوز الثاني له في المسابقة بعد أن حقق الانتصار الأول له في المسابقة في الجولة السابقة على الأنصار 1 / صفر، عوض به خسارتيه في الجولتين الأولى والثانية أمام الهلال (1 / 2)، ومن التعاون بنفس النتيجة، ويحتل المركز التاسع بثلاث نقاط. وسيفقد في لقاء اليوم حارس مرماه مصطفى العباد الذي أصيب في مباراة الأنصار.

ويتوقع أن يخوض مدربه البرازيلي باتريسيو اللقاء بتشكيل مكون من الحارس محمد بخيتان، وفي الدفاع البرازيلي عبدالله البهداري وباربوزا وحيدر العامر ومصطفى الحلو، وفي الوسط حازم جودت وتوفيق بوحيمد ومحمد الخميس ومحمد سويد والنيجيري فرانكلين، وفي الهجوم خالد الرجيب.