يحل الاتفاق اليوم في الـ 8:10 ضيفاً على الأنصار بملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين.

الفريق الضيف يأمل في مواصلة مشواره الناجح حتى الآن في الجولات الماضية، حيث لم يخسر أي لقاء ويحتل المركز الثاني في الترتيب العام لفرق الدوري برصيد 10 نقاط من أصل أربع مباريات حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل في لقاء وحيد.

واستغل مدرب الاتفاق، الكرواتي برانكو فترة توقف الدوري من أجل مباراة المنتخب الأول أمام تايلاند بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، في إجراء لقاءين وديين أمام القادسية ونجران حتى يحافظ على التجانس بين اللاعبين وعدم فقدانهم حساسية المباريات.

في الطرف الآخر، يأمل الأنصار صاحب الأرض والجمهور في تحقيق ما فشل فيه غيره بتعطيل قطارالاتفاق وتذوق طعم الفوز للمرة الأولى على الرغم من أنه ما يزال في مؤخرة الترتيب العام للفرق حتى الآن.

وكان مدرب الأنصار البوسني بلازا، اكتفى خلال المرحلة الماضية بإجراء تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، فيما لم يخض الفريق أي لقاء ودي.

واعتمد بلازا في التدريبات المسائية على تطبيق بعض الجمل التكتيكية ومعالجة الأخطاء خصوصا في الأطراف والمحور، بجانب سعيه لمعالجة إشكالية سوء التركيز وإهدار الفرص والبداية السيئة للفريق في كل مباراة. يذكر أن مدرب الأنصار سبق أن اعترف بأن أبرز المشاكل التي تواجه فريقه دائماً ما تكون في ربع الساعة الأول من كل مباراة لسوء التنظيم داخل الملعب.

وشهدت الفترة الأخيرة مساندة إدارية للفريق حرصاً على رفع الروح المعنوية للاعبين، حيث وعدت الإدارة اللاعبين بمكافآت فوز مضاعفة حال تحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

ويتوقع أن يدفع مدرب الأنصار بتشكيل مكون من: عبده بسيسي في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع، وليد محبوب والأردني محمد منير وإبراهيم السبيع وأحمد عسيري وعدي عمر، وفي الوسط ، محسن العيسى وتركي خضير والصربي فيشكو والبرازيلي تاتا، وفي الهجوم الصربي ليناد وأيمن عطية.

فيما يتوقع أن يلعب الاتفاق بتشكيل مكون من: فايز السبيعي للمرمى وأمامه، سياف البيشي وكارلوس وعبد المطلب الطريدي وأحمد عكاش وللوسط لازاروني ويحيى حكمي وأحمد المبارك وسبستيان تيجالي ويحيى الشهري وللمقدمة يوسف السالم.