يخوض الاتفاق مساء اليوم لقاء ودياً مع نادي الحد البحريني في مواجهة يريد الجهاز الفني للاتفاق بقيادة الكرواتي برانكو أن تجهز فريقه لمواجهة النصر الجمعة المقبل في الجولة السادسة لدوري زين السعودي للمحترفين.

وسيزج برانكو على الأرجح بمزيد من العناصر غير الأساسية في اللقاء مع تطعيمها بعناصر أساسية خشية حدوث أي إصابات قبل لقاء النصر، خاصة أن الفريق يتصدر حالياً جدول الدوري للمرة الأولى في الموسم الحالي، ويرغب بشدة في المحافظة عليها في اختباره الأول بعد قبضه عليها.

وكان المدرب برانكو رفض منح لاعبيه أي راحة بعد لقاء الأنصار، وفضل استمرار التدريبات دون انقطاع لغير الأساسيين، مع الاكتفاء في البداية ببعض التدريبات الخفيفة والمسبح للأساسيين.

وشهدت التدريبات في بدايتها تمارين لياقية بإشراف مدرب اللياقة، قبل أن يتبعها ببعض التدريبات التكتيكية تحت إشراف برانكو، لتجري المجموعة مناورة بين فريقين شهدت كثيراً من الندية، طبق اللاعبون خلالها طريقة المدرب الذي واصل الاعتماد على التشكيل الأساس ذاته خلالها.

يذكر أن لقاء الليلة مع الحد البحريني سيجرى في ملعب نادي النهضة، على أن يلعب الشوط الأول منه بعد صلاة المغرب، فيما سيكون الشوط الثاني منه بعد صلاة العشاء.