قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق بقيادة الكرواتي برانكو، الاستعانة بخدمات الكوري لي يونج في مباراة الغد أمام النصر في الجولة السادسة لدوري المحترفين، وذلك بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب والتي كانت سبباً في إبعاده عن المشاركة الرسمية مع الفريق في الفترة الماضية واكتفائه بالتدريبات وخوض اللقاءات الودية.

ورغم الصلابة الدفاعية التي يسير عليها الفريق منذ بداية الدوري _ لم تهتز شباكه في أي من الجولات الخمس الماضية_ ، إلا أن المدرب يرغب في الاستفادة من إمكانيات لاعبه الكوري الجنوبي اعتباراً من الغد.

وكان لي يونج شارك في مباراة الحد البحريني الودية أول من أمس وظهر بمستوى جيد بعد أن فضّل المدرب، إراحة المحترف الآخر، قلب الدفاع البرازيلي كارلوس سانتوس.

في المقابل، ينتظر أن يبعد المدرب، المهاجم صالح بشير عن قائمة الـ18 لاعباً في مباراة النصر، نظير المردود المتواضع الذي قدمه في مواجهة أول من أمس أمام الحد البحريني، فيما شهدت المباراة نفسها، تألقاً متواصلاً للثنائي سيبستيان تيجالي ويوسف السالم، إضافة الى الوافد الجديد زامل السليم، وهو ما يعني تقلص حظوظ بشير خاصة أن المدرب برانكو منحه فرصة في أكثر من مناسبة دون أن يقدم بشيرالمردود الذي ينتظره منه مدربه.