في أقوى مواجهات الجولة السادسة لدوري المحترفين السعودي، يستضيف فريق النصر مساء اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، نظيره الاتفاق في مباراة يرمي فيها صاحب الأرض والجمهور بثقلهما لكسبها والاقتراب من فرق المقدمة، حيث يحتل النصر المركز السابع برصيد 7 نقاط من أصل خمس مباريات، فيما سيكون هدف الضيف، فريق الاتفاق، الفوز بكامل النقاط أيضا للتمسك بصدارة ترتيب فرق الدوري، حيث يحتل المرتبة الأولى برصيد 13 نقطة، كما أن الاتفاق لم يتعرض إلى أي هزيمة حتى الآن ونجح في الفوز في خمس مباريات مقابل تعادله في لقاء واحد فقط، فيما حقق النصر الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في مباراة.

وسجل الاتفاق تطورا كبيرا هذا الموسم ومن أبرز نتائجه، إسقاطه للاتحاد وصيف الدوري العام الماضي، ما يعني أنه سيكون ضيفاً ثقيلا على النصر الذي يعيش حالة متذبذبة المستوى بعد نتائجه المتواضعة رغم نجاحه أخيراً في العودة إلى سكة الانتصارات من خلال فوزه المستحق بثلاثية نظيفة على مضيفه هجر.

وتأمل جماهير العالمي أن يسقط فريقها، متصدر الدوري ليحصل على الفوائد المعنوية المنتظرة بعد زيادة غلته من النقاط والمنافسة على المراكز المتقدمة.

فريق الاتفاق يعد الأقوى دفاعاً حتى الآن، حيث لم يلج مرماه أي هدف في ظل تألق حارسه السبيعي، أما النصر فيأتي رابعا من حيث القوة الدفاعية، إذ ولج مرماه خمسة أهداف, بينما سجل هجوم الاتفاق سبعة أهداف مقابل ستة للاعبي النصر.

وينتظر أن يدخل مدرب النصر، الأرجنتيني جوستافو كوستاس بتشكيلة مكونة من: خالد راضي في الحراسة وأمامه في الدفاع, عدنان فلاتة, يحيى عنتر (حال اكتمال شفائه), محمد عيد وخالد الغامدي، وللوسط، إبراهيم غالب, عبد العزيز فلاتة, بابلو بينو وأحمد عباس وفي الهجوم ريان بلال ومالك معاذ.

فيما يتوقع أن يدخل مدرب الاتفاق الكرواتي برانكو، بتشكيلة مكونة من: فايز السبيعي في الحراسة, وأمامه، أحمد عكاش, سياف البيشي, كارلوس سانتوس, عبد المطلب الطريدي، وفي الوسط، برونو لازاروني, محمد السفري, يحيى الشهري, حمد الحمد، وللمقدمة يوسف السالم وسبستيان تيجالي.

ويتقدم الغائبين عن النصر اليوم، الأرجنتيني خوان مارسير لحصوله على 3 بطاقات صفراء وحسين عبدالغني لإيقافه من قبل لجنة الانضباط، فيما يغيب عن الاتفاق، فهد المبارك للإصابة.

نتائج الفريقين في آخر 25 لقاء جمعهما، انتهت بفوز النصر في 8 مواجهات مقابل 7 للاتفاق، وتعادلا 10 مرات، وخلالها سجل النصر 30 هدفاً مقابل 28 هدفاً.

أما آخر لقاء جمعهما العام الماضي بإستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، انتهى بفوز الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة.

يقود المواجهة الحكم الدولي فهد المرداسي.