واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية استعدادا لمباراته أمام الفتح غداً بالدمام ضمن الجولة السابعة لدوري زين للمحترفين، حيث فرض المدرب الكرواتي برانكو مزيداً من التدريبات التكتيكية على لاعبيه، منتهجاً تنويع التمارين مثل التسديد المباغت من خارج المنطقة وللقادمين من خلف الهجمة، إضافـة إلى سرعة الارتـداد ومساندة تقدم المدافعين.

كما أوعز برانكو بضرورة فتح اللعب على الأطراف والاستفادة من الكرات الثابتة بأفضل شكل، وعدم منح الحرية للخصم بالسيطرة على نصف الملعب، ونقل الكرة بعيداً عن ملعب الاتفاق، وطلب برانكـو من لاعبيه البحث عن حلول خلال الأوقات الصعبة في مثل هذه اللقاءات.

من جهة أخرى، لا يزال اللاعبان فهد المبارك وأحمد سعد يواصلان برنامجهما العلاجي تحت إشراف طبيب الفريق نبيل عبد السلام حتى موعد انضمامهما للتدريبات الجماعية مع زملائهما.

من جانب آخر، يعقد في مقر النادي مساء اليوم المؤتمر الصحفي للمدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش يجيب من خلاله عن كـل الأمور المتعلقة بلقاء الفتح وآخر استعداد الاتفاق، ويأتي المؤتمر ضمن السياسـة التي درج عليها النـادي منذ قدوم المدرب وذلك بعقـد مؤتمر صحفي قبل كل مباراة رسميـة يخوضها الفريـق.