سيكون على الاتفاق أن يكمل تألقه في دوري زين السعودي للمحترفين، حينما يواجه في الـ7.50 من مساء الليلة، وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضيفه الفتح ضمن لقاءات الجولة السابعة من المسابقة.

ويدخل الاتفاق اللقاء بـ16 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وتعادل وحيد دون أي خسارة، حيث يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن المتصدر الحالي الشباب.

ويرغب مدرب الاتفاق، الكرواتي برانكو في الممحافظة على المستوى التصاعدي لنتائج الفريق الذي حقق أفضل انطلاقة له منذ سنوات طويلة، ولعل انتصاره بثلاثية في الجولة السادسة على النصر بيّن المستوى الذي وصل له الفريق حالياً.

ولا يشكو الاتفاق من أي إصابات في صفوفه، ولم تشهد التدريبات الأخيرة أي تغييرات على التشكيلة، حيث واصل برانكو الاعتماد على ذات طريقة اللعب برأسي حربة، وعلى التمرير السريع، والاستفادة من الكرات الثابتة.

من جهته يدخل الفتح اللقاء برصيد 6 نقاط وضعته في المركز العاشر بعد انتصار وحيد و3 تعادلات وخسارة.

ولا يقدم الفتح مستويات جيدة هذا الموسم، حيث تفاوت أداء الفريق كثيراً، فبعد فوز الفريق على النصر في الجولة الرابعة في الرياض، عاد ليتلقى خسارة قاسية أمام القادسية 6-1 ،ثم تعادل أخيراً في ملعبه مع الأهلي 2-2.

ويدرك مدرب الفتح، التونسي فتحي الجبال أن على لاعبيه تقديم كل ما لديهم لتجاوز الاتفاق في ملعبه، وذلك في مهمة صعبة، وعلى الرغم من الأداء الكبير الذي يقدمه لاعبوه أمثال أحمد بوعبيد والبرازيلي ايلتون، إلا أن الفريق يعاني على صعيد الأداء الجماعي، إضافة إلى ضعف منطقة (الظهر)، أي الخطوط الخلفية، الذي سمح بولوج 11 هدفاً حتى الآن في شباكه.