اكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق بقيادة المدرب الكرواتي برانكو، بتدريب وحيد للفريق الأساسي قبل المغادرة إلى جدة اليوم استعداداً لملاقاة الأهلي في الجولة الثامنة لدوري المحترفين السعودي، وذلك لضيق الوقت بعد أن منح لاعبيه راحة ليوم واحد.

واقتصرت تدريبات أمس على زيادة الجرعات اللياقية، خاصة للمجموعة التي لم تشارك في المباراة السابقة أمام الفتح، قبل أن يجري الفريق مناورة بين فريقين غلب عليها الطابع التكتيكي وتطبيق الخطة التي ستعتمد في لقاء الأهلي والتي بدا أنها ستكون بعيدة عن المعتاد، وذلك من خلال نية المدرب الاعتماد على رأسي حربة وفرض سيطرته على الكرة في نصف الملعب.

ورغم وصول المدافع الكوري الجنوبي لي يونج إلى الدمام قبل يومين، إلا أن المدرب برانكو لن يضمه إلى التشكيل الذي سيواجه به الأهلي، مفضلاً منحه بعض الوقت قبل الزج به في أول لقاء رسمي له مع الفريق، علماً أن اللاعب سبق له المشاركة في كافة اللقاءات الودية التي لعبها الفريق في الشهرين الماضيين قبل وصول بطاقتة الدولية منذ قرابة الأسبوعين. من جهة أخرى، ينتظر أن يستغل المدرب برانكو فترة توقف الدوري بعد لقاء الأهلي للسفر إلى كرواتيا في إجازة قصيرة تستغرق عدة أيام تتزامن مع الإجازة التي سيحصل عليها اللاعبون في عطلة عيد الأضحى المبارك قبل العودة استعداداً لمواجهة التعاون في الدمام.