كشفت مصادر صحفية جزائرية أن رئيس نادي الشلف الجزائري عبدالكريم مدوار يفكر جدياً في الاستعانة بخدمات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، عبدالملك زيايه لقيادة فريقه في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "الشروق" الجزائرية الصادرة أمس إلى أن اقتراب نهاية عقد زيايه مع الاتحاد حفز إدارة نادي الشلف للتفكير في الاستعانة باللاعب، وذلك لملء الفراغ الذي تركه مهاجم الفريق هلال سوداني المنتقل إلى نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي.

يذكر أن رئيس ناد الاتحاد محمد بن داخل الجهني نفى قبل يومين عزم إدارة ناديه تسريح زيايه خلال الفترة المقبلة، معتبراً أن الوقت لا زال كافياً للحكم عليه وبقية اللاعبين الأجانب في الفريق، مشيراً إلى أنه لم تسبق للإدارة التطرّق لهذا الموضوع خلال الاجتماعات التي تلت خروج الاتحاد من دوري أبطال آسيا، وأن أمامهم 40 يوماً لتقييم اللاعبين ومردودهم الفني في الفترة الماضية، قبل اتخاذ قرار إبقائهم من عدمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان زيايه سافر إلى الجزائر خلال إجازة عيد الأضحى، حيث يتوقع أن ينضم إلى تدريبات الاتحاد الأسبوع المقبل، حيث مازال في فترة الراحة التي منحها له طبيب الفريق.