تستأنف البطولة الآسيوية الـ14 للأندية أبطال الدوري على كأس الأمير محمد بن فهد اليوم في جولتها الثالثة بإقامة 6 مواجهات، يجمع أولها في الـ12 ظهراً نفط الجنوب العراقي والجيش القطري، فيما يلتقي السد اللبناني مع مضر السعودي في الثانية ظهراً، وفولاذ الإيراني مع الأهلي القطري في الرابعة عصراً، وذلك على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

من جهة أخرى يلتقي ذوب هان الإيراني بالشباب الكويتي في الرابعة عصراً، فيما يلتقي الفحيحيل الكويتي مع الأهلي الإماراتي في السادسة مساءً، ويلعب الخليج مع الصداقة اللبناني في الثامنة مساءً، وتقام هذه المواجهات الثلاث على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام "الصالة الخضراء".

يذكر أن أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد راعي البطولة كان قد افتتح البطولة رسمياً أول من أمس بحفل أوبريت "من وطنا من هنا" معلناً تبرعه بمبلغ 300 ألف ريال لصالح البطولة، فيما قدم الاتحاد السعودي لكرة اليد 100 ألف ريال لكل من ممثلي كرة اليد السعودية في البطولة وهما مضر بطل الدوري والخليج منظم البطولة.

من جانبه، أكد المشرف على فريق مضر علي مرار أن الصورة اتضحت بالنسبة لمجموعتهم، وانحصرت المنافسة فيها في 3 فرق هي الفحيحيل الكويتي والسد اللبناني ومضر السعودي للمنافسة على التأهل لدور الأربعة، مبيناً أن حظوظ مضر قوية اليوم لتجاوز السد اللبناني، إلى جانب أن طموحهم التأهل لدور الأربعة بصدارة المجموعة لتلافي مقابلة الخليج في هذا الدور على أمل أن يتأهل أحد ممثلي كرة اليد السعودية للقاء النهائي واللعب على الكأس.

ونوه مرار إلى أن مستوى اللاعب الصربي برانكو لم يظهر حتى الآن بسبب عامل اللغة، مشيراً إلى أن اللاعبين يسعون للتفاهم معه بلغة الحركات داخل الملعب للتغلب على هذه المشكلة.

ومن جهة أخرى أكد المشرف على يد الخليج أحمد خريدة أن المستوى الذي ظهر به الثنائي الأجنبي في الفريق كان مرضياً، مبيناً أن الفريق يسعى لتجاوز الدور التمهيدي واللعب على النهائي، منوهاً أن المستوى التصاعدي الذي يظهر به الفريق من مباراة لأخرى يعزز هذا الطموح، بالرغم من أن الفريق لم يقع في اختبار حقيقي حتى الآن، على حد تعبيره، وأن الاختبار سيكون أمام الجيش القطري في الجولة الرابعة.