تمسك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم بصدارة ترتيب فرق الدرجة الأولى جامعا 16 نقطة بعد فوزه على ضيفه الرياض 2/1 أمس بالرس في الجولة السابعة من المسابقة، سجل للحزم محمد القصمة ونصر الدين إبراهيم، وبهذه النتيجة بقي الرياض على رصيده السابق بثلاث نقاط.

وفي الخرج، كسب الشـعلة نظيره الطائي بهدف سجله عبدالرحمن العجلان، فرفع الشعلة رصيده إلى 9 نقاط، وبقي الطائي على نقاطه العشر. وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، فاز أبها على الصقور 3/صفر، سجلها علي العلياني وسعد قنيص وعلي البيشي، ورفع أبها رصيده إلى 11 نقطة وبقي الصقور على رصيده السابق بنقطتين.

وفي الجوف تجاوز فريق أحد نظيره العروبة 2/1 سجل لأحد عبدالحليم العمودي ونايف المولد، وللعروبة خلف سراي، ليرفع أحد رصيده إلى سبع نقاط، وبقي العروبة على نقاطه الثماني.

وتعادل فريقا الباطن والخليج 2/2 في حفر الباطن، ليرفع الباطن رصيده إلى ثلاث نقاط والخليج إلى ثماني نقاط. وفي تبوك، فاز الوطني على ضيفه النهضة 1/صفر سجله فهد الشايقي فرفع رصيده إلى 10 نقاط، وبقي النهضة على سبع.

وتعادل فريقا حطين والوحدة 1/1 في جازان، تقدم حطين بهدف إسماعيل مسلمي، وعادل للوحدة سلمان المؤشر، ليرفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط وحطين إلى ست.

وتختتم مباريات الجولة اليوم بلقاء ضمك صاحب المركز الـ16 بنقطتين والجيل الخامس بتسع نقاط على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.