بهدف الجلوس على الصدارة والانفراد بها مؤقتاً، يستضيف فريق الاتفاق نظيره التعاون بإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار لقاءات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.

ويدخل الاتفاق المواجهة برصيد 20 نقطة وضعته في المركز الثاني خلف المتصدر الشباب بفارق الأهداف، وما زال الفريق الاتفاقي يبلي جيداً منذ انطلاق الموسم وبات أكثر قوة تحت قيادة مدربه الكرواتي برانكو، إضافة إلى نجاح مجلس الإدارة في محافظته على غالبية عناصر الفريق منذ الموسم الماضي.

ولم تشهد تدريبات الفريق الأخيرة استعداداً لمباراة اليوم، أي تغيير يذكر أوغيابات بعد فترة التوقف التي شهدها الدوري في الفترة الماضية.

وعمل الجهاز الفني على كيفية الخروج بكامل نقاط المباراة للاستمرار في المقدمة والبقاء في المنافسة على صدارة الدوري، خاصة أن ضيفه اليوم عانى كثيراً في الموسم الحالي من عدم الاستقرار والثبات من مباراة لأخرى، إضافة إلى عدم تحقيقه لأي انتصار خارج ملعبه حتى الآن.

وركز برانكو في التدريبات على ضرورة الاستفادة من الفرص المتاحة للمهاجمين ومساندة لاعبي الوسط لهم.

في المقابل يدخل فريق التعاون اللقاء برصيد 7 نقاط وضعته في المركز الـ12، لذا سيكون شعاره اعتباراً من اليوم، تدارك الأوضاع بتسجيل نتائج جديدة مختلفة عن التي سبقت فترة التوقف.

ويجد مدرب (سكري القصيم)، الروماني فلورين موتروك الكثير من الصعوبات لتحسين نتائج الفريق رغم الأسماء الكبيرة التي يضمها، حيث لا تزال نتائجه سلبية في مجملها.

ويعتمد التعاون كثيراً على اجتهادات محترفه المغربي صلاح الدين عقال في خط الوسط، والمتألق في خط المقدمة لاعب المنتخب السعودي الرديف، بدر الخميس وهناك أيضا الألباني المميز ميميلي والمقدوني رجيبي والسوري عبدالرزاق الحسين، إلا أن مشكلة الفريق تكمن في المناطق الخلفية، وما يؤكد ذلك تلقي مرمى الفريق 17 هدفاً في 8 لقاءات حتى الآن.

وينتظر أن يلجأ فلورين إلى خطة تطغى عليها النواحي الدفاعية لضمان الخروج بالتعادل على أقل تقدير، بجانب مطالبته للاعبين بالاستفادة من الهجمات المرتدة بنية خطف هدف يلخبط أوراق خصمه.

يذكر أن التعاون تلقى في الجولة الماضية التي سبقت التوقف، هزيمة قاسية أمام فريق نجران وصلت إلى رباعية.