يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نظيره الرائد مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة العاشرة لدوري زين للمحترفين وذلك في لقاء يختلف فيه طموحات الفريقين، حيث يسعى المستضيف إلى مواصلة صدارة الدوري، في حين يرغب الرائد الهروب من المؤخرة.

ويدخل الاتفاق المباراة محتلا المركز الأول برصيد 23 نقطة من تسع مباريات وبفارق الأهداف عن الشباب, ويسعى إلى مواصلة الانتصار والانفراد بالصدارة, بعد تغلبه على التعاون في الجولة الماضية بنتيجة كبيرة (5 / 1)، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية، خاصة أن المباراة على أرضه وبين جماهيره، والفوز فيها سيقوده للانفراد بصدارة الدوري.

ويفقد الاتفاق اليوم مهاجمه يوسف السالم، حيث يتوقع أن يزج المدرب الكرواتي برانكو بصالح بشير أو زامل السليم بديلاً عنه، ولن تختلف تشكيلة برانكو كثيرا عن القائمة التي لعب بها في المباراة السابقة، ومن المتوقع أن تضم فايز السبيعي في حراسة المرمى وفي الدفاع الكوري لي يونج والبرازيلي كارلوس سانتوس وسياف البيشي وعبدالمطلب الطريدي، وفي الوسط حمد بوحمد ويحيى الشهري ولازاروني والبرقان، وفي الهجوم الثنائي سبيستيان تيجالي وزامل السليم (صالح بشير).

بدوره يدخل لاعبو الرائد اللقاء بروح معنوية عالية بعد أن قاده مدربه التونسي عمار السويح إلى تحقيق الفوز الأول بالدوري على حساب القادسية (1/ صفر) في الجولة السابقة، حيث يملك أربع نقاط من 9 مباريات ويحتل المركز الـ13, ويسعى إلى مواصلة الانتصار أو الخروج بالتعادل، خاصة أن المباراة تلعب خارج أرضه.

ومن المتوقع ان تضم تشكيلة الرائد كلا من أحمد الكسار في حراسة المرمى، وفي الدفاع إبراهيم مدخلي وحمد الصقور ويحيى المسلم وإبراهيم شراحيلي، وفي الوسط أحمد الخير وعصام الراقي وعبده حكمي وأحمد مناور وعبدالمجيد الرويلي، وفي الهجوم ديبا ألونجا.