اعترف الدولي السابق في المنتخب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي المتوج حديثا بلقب مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا 2011) مع بوكا جونيورز برغبته في العودة للعب مع ليونيل ميسي ومساعدته على قيادة المنتخب للتأهل إلى مونديال البرازيل 2014.

وفي تصريحات تلفزيونية أول من أمس عقد نجـم بوكا مقارنة بين ميسي ودييجـو مارادونا، وقال "عندما كـنت طفلا كنت أرغب في أن أرى مارادونا وهو يلعب، واليـوم ابني أجوستين يرغب في أن تصل الكرة إلى ميسي لأنه يعرف أن شيئا قد يحدث".

وأبرز ريكيلمي "أعرف أن الأمر يعتمد على أدائي مع فريقي، وعلى زملائي، ولا يساورني الشـك في أن الأمور لو مضت على نحو جيد سأرتدي قميص منتخب بلادي. إنني أملك الأمل"، علما بأنه لم يتم استدعاؤه حتى الآن من قبل المدير الفني الحالي لمنتخب التانجو أليخاندرو سابيلا.

ويعاني صانع ألعاب بوكا منذ وقت طويل من كثير من الإصابات، حتى إنه لم يشارك خلال مرحلة الذهاب الماضية سوى في 11 مباراة من أصل 19، إلا أنه كان عامل حسم خلال المباريات التي لعبها في فوز الفريق بلقب الدوري.

وكشف ريكيلمي أيضا أنه يجري اتصالات مع كارلوس تيفيز، الموجود منذ نحو الشهر في الأرجنتين بعد خلافه مع الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكد ريكيلمي "أتحدث مع كارليتوس (تيفيز) وأتمنى أن يعود إلى كرة القدم هنا وأن يشارك معنا في مرحلة الاستعداد للمرحلة المقبلة. ليس لدي شك في أن كارليتوس يرغب في اللعب مع بوكا".