يفصل الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم في قضية لاعب الفريق الأول بنادي الاتفاق، الكوري الجنوبي لي يونج هو، وكان الأخير غادر إلى بلاده الاثنين الماضي لحضور إحدى الجلسات الخاصة بقضيته، وبناءً على القرار الذي يصدر اليوم سيحدد الاتفاق موقفه من العقد الذي وقعه مع اللاعب، إما بالاستمرار أو بفسخ العقد، ومن ثم الدخول في الترتيبات المالية التي تترتب على هذا القرار.

من جانبه، أكد مدير فريق الاتفاق خالد الحوار أن البحث مستمر عن بديل للمدافع الكوري يونج وذلك حسب رغبة المدرب الكرواتي، مشيرا إلى أن الأخير طالب بضرورة إكمال النقص في هذا المركز في حال ذهاب يونج.

وعن مباراة القادسية الخميس المقبل في دوري زين للمحترفين، أشار إلى أنها مثل بقية لقاءات الاتفاق في الدوري وسيسعى لحصد نقاطها، لافتاً إلى أن الفريق تمكن من إنهاء الدور الأول برصيد 28 نقطة، وأنهم يسعون لتحقيق هذا الرقم أو أعلى منه في الدور الثاني.

من جهة أخرى، يبحث الجهاز الفني عن مباراة ودية السبت المقبل حسب طلب المدرب وستكون مع أحد فرق المنطقة الشرقية، وكان لاعبو الاتفاق عادوا إلى تدريباتهم أمس عقب مباراتهم أمام الأنصار في كأس ولي العهد (2 / صفر) أول من أمس، وذلك استعداداً لمباراة الديربي أمام غريمهم القادسية.

وتقرر أن يؤدي اللاعبون تدريباتهم اليوم على فترتين صباحية ومسائية، حيث سيقوم برانكو بتجهيز بدلاء للثلاثي فايز السبيعي وبرونو وجمعان الدوسري الذين سيغيبون عن المشاركة في اللقاء بسبب البطاقات الملونة.