تنتظرإدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيزالدوسري صدور تأشيرة سفر لاعب فريقها الكروي سلمان الحريري للتوجه إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات هناك، ويعاني اللاعب المنتهي عقده مع الفريق ولم يتم التجديد معه حتى الآن، من إصابة في الصفاق.

ومن جهة أخرى كثفت إدارة النادي اتصالاتها بغرض التوصل لاتفاق مع لاعب محترف بديلاً عن اللاعب الكوري الجنوبي يونج والمدان في قضية رفعها اتحاد بلاده ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، وأفاد مدير الفريق خالد الحوار إلى أن البديل سيكون مدافعا في نفس المركز الذي كان يشغله يونج، وأن الخيار سيكون آسيوياً بحسب الإمكانيات المتوفرة.

الى ذلك واصل الفريق الأول تدريباته الإعدادية تحت إشراف المدرب برانكو استعدادا لمواجهة نجران مساءَ الخميس القادم حيث انطلقت التدريبات عصرأمس وشهدت في نهايتها التدريبات بالتصويب من خلف الحائط البشري وبعد نهاية التدريبات أوعز المدرب برانكو للاعبين يحيى الشهري وحمد الحمد وصالح بشير وأحمد المبارك وسعد الذياب بتصويب الكرات نحو المرمى.

من جهة أخرى انخرط عبد المطلب الطريدي في تدريبات أمس بعد زوال ظروفه الأسرية وأدى تدريبات لياقية خاصة مع مدرب اللياقة هو وزميله فهد المبارك فيما تخلف أحمد سعد عن التدريبات لشعوره بإنفلونزا حادة وستنطلق التدريبات اليوم عند الساعة الخامسة والربع.