أكدت مصادر مطلعة لـ"الوطن" أن إدارة نادي الهلال تعتزم التقدم بعرض جديد لرئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع لضم مدافع الفريق الكروي بالأخير ياسر الشهراني (19 عاما)، ويأتي العرض الجديد بعد رفض معظم أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية انتقال اللاعب، ويشتمل العرض الجديد على إعارة لمدة 6 أشهر مقابل مليوني ريال إلى القادسية ومليون للاعب إضافة إلى نقل خدمات حارس الهلال فهد الشمري إلى القادسية بنظام الإعارة.

وأشارت المصادر إلى أن الهدف من العرض الهلالي هو أن يكون هناك تقييم للشهراني، ومدى نجاحه مع الفريق من عدمه ومن الدخول في مفاوضات رسمية لنقل خدمات اللاعب بشكل رسمي لخمس سنوات في حال نجاحه.

من جانبه، كشف الوسيط المفوض من قبل إدارة نادي السد القطري، سعيد بن عوض القحطاني أن إدارة القادسية أعلنت أنها ستحدد الرقم الأعلى من المبلغ المقدم للاعب خلال الأسبوع الأول من فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ الثلاثاء المقبل، وأنها ستبيع عقد اللاعب للنادي صاحب الرقم الأعلى سواء من السد أو الخور القطريين أو الهلال.

وأوضح القحطاني أن العرض المقدم من جانبهم 22 مليون ريال بالإضافة إلى سيارة مايباخ للاعب، ولن يدخل في مزايدات.

وكان رئيس القادسية عبدالله الهزاع واللاعب ياسر الشهراني التقيا مساء أول من أمس في أحد فنادق مدينة الرياض مع مندوب السد القطري سعيد القحطاني بعد مشاركة اللاعب في مهرجان اعتزال الدعيع وذلك من أجل معرفة كل تفاصيل العرض القطري والفصل فيها بشكل رسمي.

على صعيد آخر يتوقع أن يشهد نادي القادسية خلال الـ 48 ساعة المقبلة كثيرا من التغيرات على الصعيد الإداري.

من جانب آخر، يقوم وفد من نادي القادسية يتقدمهم المشرف العام على كرة القدم عبدالعزيز الموسى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بزيارة إلى نادي الاتفاق خلال الأيام المقبلة لتقديم الاعتذار على ما ذكره الموسى قبل لقاء القادسية والاتفاق خلال الأسبوع الماضي الذي ذكر فيه أن الاتفاقيين "نازحون" حيث أكد الموسى في تصريحات إعلامية أن كلامه فهم بشكل خاطئ، وبين أنه يكن كل الاحترام والتقدير لرجال الاتفاق. ومن المتوقع أن يعقد اجتماع مصغر بين مسؤولي الناديين لعقد توأمة بينهما.