أبدى مدرب الفريق الكروي الأول في نادي نجران، المقدوني جوكيكا ارتياحه لأداء فريقه في الجولات السابقة لدوري زين للمحترفين، وقال "يمضي الفريق بخطى ثابتة، ونحاول في كل مرة تصحيح الأخطاء، وقد قدمنا مستويات رائعة، لكن لم يحالفنا الحظ، وسنسعى جاهدين لتحقيق النتائج التي ترضي جماهيرنا".

وعن الاستعداد لمواجهة الأهلي غدا في الجولة الـ16 لدوري زين، قال "الأهلي من أفضل فرق الدوري فنيا وتكتيكيا، ولديه لاعبون على مستوى عال، لكننا مستعدون وثقتنا في لاعبينا كبيرة".

وسيفتقد نجران للاعبه إبراهيم الكعبي بداعي الإصابة، وكذلك للاعبين فريد شكلام وعلي ضاوي نتيجة احتكاكهما القوي في تمرين أول من أمس الذي غادراه إلى المستشفى.

كما سيشارك لأول مرة اللاعبان الجزائريان رمزي أبورقبة ورضا بلحاج بعد إنهاء إجراءات التعاقد معهما، حيث وعدا بتقديم كل ما في وسعهما لإرضاء الجماهير النجرانية، آملين أن يكون التوفيق حليفهما في دوري زين في المباريات المقبلة.

من جانبه جدد رئيس نادي نجران صالح آل مريح ثقته في أعضاء الشرف ووقفتهم مع النادي في أزماته ووعد بمعالجة الأمور المادية في أقرب وقت حتى لا تتأثر مسيرة النادي مستقبلا.

من جهة أخرى أصدرت إدارة نادي نجران عصر أمس بياناً صحفياً فندت فيه ما رددته بعض وسائل الإعلام عن عدم قدره إدارة النادي على استخراج إقامة نظامية لمحترف الفريق الكروي الأول، السوري جهاد الحسين، والحديث عن الشرط الجزائي للاعب وتلقيه عددا من العروض المحلية.

وجاء في البيان "توضح إدارة النادي أن كل ما ورد عن هذا الموضوع عار عن الصحة، والإجراءات النظامية ووجود شروط جديدة بخصوص استخراج الإقامات من الجهات المعنية (مكتب العمل - الجوازات – التأمينات الاجتماعية) هي سبب تأخر استخراج الإقامات ليس فقط للاعب جهاد الحسين بل لكل اللاعبين والمدربين غير السعوديين.

كما أن ما قيل عن الشرط الجزائي المذكور بعشرين ألف دولار مناف للحقيقة تماماً ومبني على اجتهادات وآراء شخصية، حيث إن المبلغ المذكور لا يمكن إن يرقى ليكون شرطاً جزائياً للاعب بهذا الحجم، وإيراده يعد إساءة لإدارة نادي نجران وأعضاء شرفه وجماهيره, حيث تم التعاطي معه كنوع من العجز عن دفع رسوم استخراج الإقامة، في حين أن أعضاء شرف النادي ضخوا أموالاً كبيرة كرواتب ومقدمات عقود وخلافه تقدر بنحو 7 ملايين ريال منذ بداية الموسم، وهم من يقوم بتسيير أمور النادي المالية مشكورين فكيف نعجز عن دفع رسوم إقامة، ونحن نعتذر لهم عن الحرج الذي لحق بهم جراء هذا الطرح غير المسؤول والهضم الواضح لجهودهم".