نجح رئيس مجلس إدارة نادي حطين فيصل مدخلي في حسم تجديد العقد الاحترافي للاعب الفريق الأول لكرة القدم سعود قرن لمدة 5 سنوات مقبلة، مقابل 700 ألف ريال، بعد مضي شهر واحد من دخوله فترة الـ6 أشهر التي تجيز له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه، قاطعا بذلك على أندية التعاون والفيصلي والفتح ونجران التي دخلت على خط المفاوضات لضم اللاعب عن طريق وكيل أعمال اللاعب عمر الربدي.

وكشف قرن لـ"الوطن" أن رئيس النادي المدخلي عمل طول شهر كامل على حسم تجديد عقده لمصلحة ناديه، مؤكدا في الوقت ذاته أن القرب من أسرته ساهم بشكل رئيسي في البقاء في صفوف الفريق، وتفضيله على العروض الأخرى، على الرغم من أن وكيل أعماله كان يرغب في نقله من ناديه، ووجود عرض قوي يقدر بمليون ريال كمقدم عقد لمدة 3 سنوات فضلا عن رواتبه الشهرية.

وأضاف أنه تسلم نصف المبلغ، واتفق مع الإدارة على تسلم النصف الآخر بداية الموسم المقبل، كشرط رئيسي للتجديد، بالإضافة إلى راتب شهري 13 ألف ريال.

وأكد قرن أن طموحاته كبيرة للظهور بالمظهر اللائق، والمساهمة مع جميع زملائه اللاعبين في الصعود إلى دوري زين للمحترفين، وتحقيق طموحات وآمال وأهالي منطقة جازان بشكل عام وأهالي محافظة صامطة بشكل خاص، مقدما الشكر والتقدير إلى رئيس النادي فيصل مدخلي على دعمه ووقفته التي أبقت حطين شامخا وقويا، على الرغم من عزوف رجال الأعمال عن دعمه والوقوف معه كممثل للمنطقة.

وحول ما يحتاجه الفريق حتى يحقق الصعود لدوري زين، قال: "الفريق بحاجة إلى تضافر الجهود، ومجهود اللاعبين ووقفة الإدارة هما الفيصل، وحقيقة هي موجودة، وبإذن الله يكون ذلك عما قريب".

يذكر أن قرن يعد أفضل لاعبي فريق حطين، ومن أفضل لاعبي دوري أندية الدرجة الأولى، ويمتاز بإجادة صناعة الألعاب، وتسجيل الأهداف.

وعلمت "الوطن" أن العرض المقدم لقرن يعد الأكبر في تاريخ النادي.