قدم الاتفاقيون عرضا جديدا لحارس مرمى فريقهم الكروي الأول فايز السبيعي خلال اجتماع وكيل أعمال اللاعب أمس مع إدارة النادي ممثلة في أمين الصندوق والمسؤول عن ملفات الاحتراف بالفريق عدنان المعيبد في مقر النادي، ومنح الاتفاقيون فرصة دراسة العرض أمام اللاعب ووكيل أعماله قبل اتخاذ القرار والرد على هذا العرض الذي رفضت الإدارة الاتفاقية الإفصاح عن تفاصيله ومفضلة التكتم بشأنه لا سيما وأن السبيعي تلقى عددا من العروض من قبل أندية محلية.

وأوضح مسؤول ملفات الاحتراف بالفريق عدنان المعيبد أن العرض الذي قدم للسبيعي سيكون الأخير وأنهم رموا بالكرة في ملعبه وملعب وكيل أعماله قبل الرد عليه، سواء بالتجديد أو الرفض.

وتزامن العرض الاتفاقي الجديد مع دخول السبيعي قائمة أصدرها الاتحاد الدولي للإحصائيات وضمت 270 حارس مرمى حافظوا على نظافة شباكهم، كأول حارس مرمى سعودي.

في شأن مماثل أشار المعيبد إلى أن أمر إعارة لاعب الفريق جمعان الجمعان لأي ناد غير مطروح حاليا، وهو أحد العناصر الأساسية بالفريق ولعب المباراة الماضية أمام هجر في دوري "زين" وسيلعب أيضا أمام نجران في مسابقة كأس ولي العهد، ويعد البديل لعبدالمطلب الطريدي المصاب.

إلى ذلك لا تزال إدارة النادي في نقاش مع مدرب الفريق، الكرواتي برانكو حول اللاعب مصطفى المعيلو والذي تم الطلب منه البحث عن عرض إعارة لأحد الأندية لاكتساب الخبرة على أن يعود للاتفاق الموسم المقبل، بعد أن سبق للإدارة طرح هذه الفكرة على اللاعب مع بداية الموسم الحالي.