يتفاءل الاتفاقيون اليوم بقدرتهم على استثمار تألقهم اللافت خلال الموسم الحالي وتخطي ضيفهم نجران مساء اليوم في ربع نهائي كأس ولي العهد في مباراة تدور رحاها في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأعد مدرب الاتفاق، الكرواتي برانكو كتيبته للمواجهة مستثمراً انتصاره الأخير في الدوري على هجر مما رفع معنويات لاعبيه، إلى جانب ما قدمته إدارة النادي برئاسة عبدالعزيز الدوسري من دعم للفريق بالتوقيع مع اللاعبين سند شراحيلي وحسن مظفر اللذين سيدعمان خط الظهر.

ويركز الاتفاق على نقل الكرة عبر خطوطه الثلاثة، معتمداً على تنظيم محكم، لكنه سيواجه فريقاً طموحاً يبحث بدوره عن التأهل ليمسح الصورة غير المقنعة التي ظهر عليها في آخر مواجهاته أمام الفيصلي.

وبالنظر للفورقات الفنية، تبدو كفة الاتفاق أرجح، خصوصاً أنه اكتسب ثقة الانتصارات، وأن يتسلح اليوم بسلاحي الأرض والجمهور، والرغبة في مواصلة المشوار نحو دور مقبل من المسابقة، بعدما خدمته القرعة، ووضعته في مواجهة أقل فرق ربع النهائي كفاءة وعراقة في منافساتها.

وينتظر أن تكون المواجهة قوية، لاسيما أن نجران عرف كيف يحرج مضيفه حينما واجهه في الدوري، ونجح بقلب الطاولة عليه، وعاد ليعادله بثلاثة أهداف لكل منهما في آخر مواجهة لهما في الدوري على الرغم من أن الاتفاق كان متقدماً بثلاثية دون رد.

ويبدو أن الاتفاق استفاد كثيراً من درس المباراة الأخيرة مع ضيف اليوم، حيث لن يركن لأي تقدم يحققه خلال مجريات مواجهة الليلة التي لن تنتهي بالنسبة للاتفاقيين إلا بصافرة الختام.

ويركز الاتفاق على عدد من نجومه أمثال سياف البيشي وكارلوس ولازاروني والسالم وتيجالي ويحيى الشهري وحمد الحمد وفايز السبيعي، فيما سيركز نجران على بندر مساعد وطلال عسيري وصالح دويس وعبدالعزيز حمسل وحمد الربيعي.