نفى رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن يكون لدى إدارة النادي أي مانع في مساهمة عضو الشرف هلال الطويرقي مادياً في تجديد عقد حارس الفريق الكروي الأول فايز السبيعي، شريطة أن تكون المساهمة في إطار السقف المحدد لتجديد عقود اللاعبين، وعدم تحمل النادي أي أعباء مادية.

وقال الدوسري "الإدارة لديها سياسة عامة مع جميع اللاعبين، ولن تبدل قناعاتها لأي سبب، لأن الأمر لا يتعلق فقط بعقد السبيعي، حيث إن هناك لاعبين ستنتهي عقودهم، وهدفنا المحافظة على اللاعبين في المستقبل، كون السلبيات في هذا الموضوع بالغة الخطورة".

من جهة أخرى، يصل محترف الفريق، العماني حسن مظفر المنضم حديثاً لصفوف الفريق اليوم إلى الدمام، بعدما تلقى الدوسري اتصالاً هاتفياً من إدارة العروبة العماني أمس، تخطره بتسوية الخلاف الذي وقع بينها ومظفر، الذي على إثره تأخر وصوله.

وأوضح الدوسري أن إدارة العروبة غضبت من مظفر بسبب توقيعه واتفاقه مع الاتفاق دون إخطارها، مستندة على وجود فقرة في عقده، تلزمه بشرط جزائي حال تركه الفريق، مبيناً أن إدارة النادي العماني أكدت أنها سوت المسألة مع اللاعب وانتهى الخلاف دون أي شرط جزائي.

على صعيد متصل، اتخذ مدرب الفريق، الكرواتي برانكو خطوة مفاجئة، بفرض حصة تدريبية على ملعب النادي، بعد وصول الفريق مباشرة إلى مطار الملك فهد بالدمام مقبلاً من جدة، عقب الفوز على الأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد والتأهل لملاقاة الهلال في النهائي، إلى جانب تناول وجبة العشاء في النادي، تحضيراً لنزال الأنصار الأربعاء المقبل ضمن دوري زين للمحترفين.

واقتصرت التدريبات على التفكيك والإطالة للاعبين الذين شاركوا في لقاء الأهلي، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبهم الكامل بتوجيهات من برانكو.

وأكد برانكو أنه ركز على انتزاع الخوف من لاعبيه في المباريات، معتبراً ذلك السبب الرئيس في تأهلهم إلى النهائي، وقال "رغم تقدمنا في الشوط الأول، بدأنا الشوط الثاني بقتالية عالية كرجال وجنود في المعركة ولم نبدأه كأطفال، إلى أن جاءت الدقيقة الأخيرة التي تمكن فيها أحمد عكاش من الحصول على ركلة جزاء وقضينا على آمال الأهلي بشكل كامل وحققنا ما أردنا".

وأضاف "صحيح أن الأهلي أقوى من الهلال الموسم الحالي، ولكن الهلال يعاني من بعض المشاكل سواء من تغيير مدربه أو تغيير بعض لاعبيه، إلا أنه فريق قوي ويستطيع التغلب على مشاكله بسرعة، لكني أثق بلاعبي وبقدرتهم على أن يهزموا أي فريق حينما يواجهونه دون خوف".