تبدو الصعوبة هي العنوان الأبرز للمواجهة التي يخوضها الاتفاق أمام ضيفه النصر ابتداء من الـ8.15 مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في إطار الجولة الـ19 لدوري زين السعودي للمحترفين.

وتبدو المواجهة أكثر أهمية على الأخص للفريق الاتفاقي صاحب الأرض الساعي لتعزيز آماله في المنافسة على الصدارة.

ويدخل الفريق الاتفاقي المباراة، وفي رصيده 39 نقطة يحتل بها المركز الرابع بعد تعادله الأخير على ملعبه مع الأنصار (1/1) في مباراة صعبة نجح الاتفاق في إدراك التعادل فيها في وقت متأخر جداً وتحديداً في الدقيقة 96 فحفظ ماء وجهه وتجنب الهزيمة أمام فريق لعب 17 مباراة دون أن يحرز أي نقطة.

ويواجه الاتفاق ظروفاً صعبة للغاية بغياب نجومه المؤثرين، الثلاثي الأرجنتيني سيباستيان تيجالي والبرازيلي برونو لازراوني لاعب المحور للإصابة، والظهير عبدالمطلب الطريدي الذي لا يزال يتلقى العلاج التأهيلي من التمزق الذي تعرض له في لقاء الأهلي السابق، لكن المدرب الكرواتي برانكو سيستعين بخدمات نجميه الجديدين العماني حسن مظفر وصالح الصقري اللذين انضما حديثاً للكشوفات الاتفاقية.

ويرفع لاعبو الاتفاق شعار الفوز وحده في اللقاء من أجل مصالحة جماهيرهم الغاضبة، لكن المهمة تبدو بالغة التعقيد أمام النصر الذي يحتل المركز السابع بـ25 نقطة، والساعي بكل قوته للثأر من هزيمته أمام مضيفه في الدور الأول 1/3، والمتطلع بقوة لتحسين صورته ورصيده الذي يتوقف عند 25 نقطة.

ولاتبدو الفوارق شديدة بين الفريقين، وإن كان الاتفاق يبدو أكثر تنظيماً في الميدان، فيما يعتمد النصر الحماسة حيناً، والحلول الفردية أخرى، ما يجعل المواجهة بينهما مفتوحة على كل الاحتمالات.