وضعت إدارة نادي الاتحاد عددا من الأسماء التدريبية على طاولة التفاوض لاختيار أحدها لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد أن أغلق المدرب المصري حسن شحاتة باب المفاوضات بإعلانه الاستمرار مع فريقه الحالي الزمالك وقيادته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان شحاتة نفى الأنباء التي أثيرت مؤخرا حول تلقيه عرضا من الاتحاد لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفا للسلوفيني ماتياج كيك الذي تمت إقالته أول من أمس عقب خسارة الفريق أمام الرائد بالجولة 19 لدوري المحترفين السعودي.

وأكد المدرب في تصريح للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه مستمر مع الفريق الأبيض ولا يفكر في الرحيل عنه بأي شكل من الأشكال.

وأضاف "لم أتلق أي اتصال من أي مسؤول بنادي الاتحاد".

وأشار المدير الفني للزمالك، إلى أنه علم بكل هذه الأمور من خلال المواقع والصحف الرياضية وأن ترشيحه لهذا المنصب أمر جيد نظرا للمكانة الكبيرة للفريق السعودي لكنه لا يعلم أي شيء عن هذا الموضوع.

وعقب اعتذار شحاتة، علت أصوات داخل مجلس الإدارة تنادي بضرورة استمرار المدرب الموقت، الوطني عبدالله غراب على رأس الجهاز الفني وقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الذي تبقى منه 4 أشهر، على أن يتم التعاقد مع مدرب جديد قبل بداية الموسم المقبل وبرز اسم مدرب المنتخب السابق بيسيرو.

من جهة أخرى، يدرس مجلس الإدارة، إقامة معسكر تدريبي في منطقة جبل علي بإمارة دبي الإماراتية لمدة أسبوعين، وذلك للاستفادة من فترة توقف الدوري بسبب خوض المنتخب الأول مباراة مصيرية أمام نظيره الأسترالي بتصفيات آسيا لمونديال 2014.

يذكر أن "مدرب الإنقاذ" عبدالله غراب منح لاعبيه راحة أمس على أن يبدأ اعتبارا من اليوم، وضع مخططاته لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال الثلاثاء المقبل باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

ويشهد الفريق انتعاشا بعودة عدد من اللاعبين المصابين على رأسهم قائده محمد نور والمهاجم نايف هزازي، إضافة إلى اللاعب المصري حسني عبد ربه الذي تم التعاقد معه مؤخرا، مما سيزيد عدد الخيارات أمام (الغراب) في لقاء الهلال الذي سيحرص على متابعته غدا بنهائي كأس ولي العهد أمام الاتفاق.