وصف مدرب الاتفاق، الكرواتي برانكو لقاء فريقه اليوم مع الهلال في نهائي كأس ولي العهد باللقاء المهم والصعب للغاية، خصوصاً أنه يأتي في نهائي بطولة هامة للغاية تشارك فيها كل الأندية السعودية. وقال برانكو "نخوض النهائي بثقة، ولا نخشى أحداً سواء كان الهلال أو غيره، وليست لدينا أي رهبة من اللقاء النهائي على الرغم من أنه حدث كبير للاعبين وأمر مهم للغاية في تاريخهم الكروي، لأنه ليس من السهل أن يتواجد اللاعب الرياضي في كل مرة في مثل هذا الحدث، ونحن في نهاية المطاف سعداء جداً بهذا التواجد، ومصممون على أن نستثمــــره لمصلحتنـــــا". وأضــــاف "في النهاية نحن نلعب باسمنا في مثل هذه المواجهة، ونريد أن نظهر بأفضل طريقة، وأن نقدم كل ما لدينا من إمكانات ومهارات ومستويات من أجل أن نتوج بالبطولة أمام فريق كبير مثل الهلال".

وتابع "في هذا الموسم تمكنا من التغلب على الأندية القوية والكبيرة، بل بتنا من بين هذه الأندية الكبيرة، ونحن سعداء جداً أننا كنا رقماً صعباً على الفرق التي قابلناها حتى الآن هذا الموسم، ونحن لا نبالغ إذا ما اعتبرنا هذه اللحظة لحظة شرف لنا بأننا في النهائي أمام فريق مثل الهلال، ونريد أن نختتم المشوار فيها تمثيلاً مشرفاً بالحرص على تحقيق اللقب". وشدد برانكو على أنه يبحث عن الفوز في المواجهة بكل قوة، وقال "نحن لم نشعر بالخوف من أي فريق، ونقلنا هذه الثقة وعدم التخوف إلى لاعبينا، وقد أثبتوا نجاحنا في هذه المهمة، ولم نعد نخشى أحداً حتى لو كان له جمهوره الكبير، فقد بتنا أقوى من كل شيء حولنا".

وعما إذا كان لاعبو فريقه يشعرون بالإرهاق، قال "لا يجب أن يكون أحد مرهقا في النهائي، الإرهاق يأتي بعد النهائي، حتى وإن سقط اللاعبون في الملعب فلا مشكلة لدينا، فعليهم أن يقدموا كل ما لديهم ليكونوا فخورين بما سيقدمونه أمام أسرهم وأمام جمهورهم وأمام ناديهم، وهذا هو المطلوب منهم".

وحول حقيقه رفضه تجديد عقده مع الاتفاق كما أثير أخيراً، قال "لم أرفض على الإطلاق، وهل يعقل أن نتفاوض في هذا الأمر وفي هذا التوقيت الصعب؟، نحن أمام مباراة مهمة اليوم في لقاء نهائي على بطولة وبعده أمامنا مباراة الثلاثاء، ثم أخرى السبت، فمن لديه الوقت في الأساس ليفكر في أمر العقد؟".